الفلكي العالمي محسن عيفة يضع توقعات مرعبة خلال شهر شتنبر "شهر الجمرة" وهدا ماينتضر كل الابراج ..


11 septembre 2020

قال الفلكي العالمي محسن عيفة يوم الاثنين 31 أوت 2020 في برنامج حظك وأحلام على راديو مارينا، إن شهر سبتمبر هو شهر ‘كوكب الجمرة’ وهو شهر قاس يشهد صعوبات ومشاكل وتشنجات شديدة، إلى جانب أمطار غزيرة جدا واعصار وفيضانات في تونس وفي عدة دول عربية.

كما تكهّن حينها بأن كوكب الجمرة سيؤثر على بلدان شمال إفريقيا وهو ما حدث في السودان والجزائر اللتان شهدتا فيضانات أودت بحياة أشخاص وأدّت إلى أضرار فادحة

ومع بداية شهر سبتمر صدقت كل توقعات عيفة، وعشنا في تونس نزول كميات غزيرة جدا من الأمطار وعملية إرهابية في سوسة وصراعات سياسية.

وحذر اليوم الأربعاء 9 سبتمبر، محسن عيفة في تصريح لراديو مارينا، من شهر سبتمبر أو مايعرف فلكيا بشهر الجمرة وما يخبّأه من مفاجأت وأحداث مثيرة. وقال إن كوكب الجمرة مازال متواصلا وأن تونس ستشهد خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 30 سبتمبر الجاري مفاجأت عديدة أمطارا تكون بكميات مرتفعة جدا وتصل حد الفيضانات في عدة مناطق خاصة الشمال الشرقي والغربي والساحل وتونس الكبرى. وأضاف أن هذه الأمطار ستتسبب في ضحايا وفي انهيار منازل وقناطر ونفوق حيوانات وأضرار مادية كبرى.
ودعا الفلكي العالمي وزير االداخلية وكافة السلط الجهوية والمحلية ولجنة مجابهة الكوارث إلى أخذ كافة الاحتياطات والرفع من درجة اليقظة والحذر.

تأثير كوكب الجمرة على الأبراج، وفق تكهناتمحسن عيفة

الأبراج النارية : الحمل القوس الأسد: فترة صعيبة، أيامات النكس ومشاكل عديدة خاصة عدم توفر المال
الأبراج الهوائية: الجوزاء الميزان الدلو: غرام وحب وعروض عمل كثيرة وصفقات. وعليهم الحذر من أصحاب السوء
الأبراج الترابية : الثور العذراء الجدي : تعيش هذه الأبراج خلال شهر سبتمر الحزن والفرح/ الخير والشر ‘بعد المر يجي العسل’. ويتعرضون لاصحاب الجدّ وصفقات مالية وعروض كثيرة.
الأبراج المائية: السرطان الحوت العقرب : خسارة ناس كثيرة من الاصحاب/ الانفصال بين الأزواج بسبب سماع كلام الاخرين/ “لا بد من الرزانة باش يتبدل كوكبهم الجمرة وتتعدل الموازين”