play_arrow
06:39
Amr Diab - Shokran
06:36
Oumaima Namri Dunia Batma NADMANA Cover...
06:33
Hatim Ammor - Allo Les Amis
06:32
num 0633525503 num 0633525503
06:29
Ouissal Fares - Tkayso Chwiya mani
06:26
Mister You Feat. Balti Maghrebins

عمل عالمي يجمع بين صابر الرباعي و سعد لمجرد ورضوان

قريبا سيكون مولد فني بين قامة نجوم لهم صدى ...بعد تصريح النجم سعد عن هذا التعامل كانت البداية منذ اشهر الفكرة تراود النجم صابر الرباعي بتعامل مع نجوم المغرب و التواصل كان مع النجم رضوان و هكذا تم التنسيق بين النجمين صابر و سعد.. سيغني سعد لمجرد بالهجة المغربية و رضوان باللغة الاجنببة وصابر الرباعي باللهجة التونسية من المتوقع الجزء الذي سيغنيه صابر هو نفس من وزع اغنية سيدي منصور .

ومن جهة ثانية، كشف لمجرد عن انتهائه من تسجيل أغنية جديدة بالإسبانية، رغم أنه لا يعرف كلمة واحدة من اللغة على حد قوله، وهي مزيج من الإسبانية والعربية.

الأغنية سلسة وناعمة ورومانسية، يورد المتحدث في برناممج “إيتي بالعربي”، وكلماتها دافئة من تأليف شابين مغربيين موهوبين جدا، عماد وأكرم، ومن ألحانهما وتوزيعهما أيضا.

مفاجآت سعد خلال 2021 لم تنتهي، حيث أعلن عن وجود مشروع غنائي جديد باللهجة الخليجية مع الفنان راشد الماجد، مبرزا أن الفكرة تأخرت بسبب الظروف، لكن حان الوقت لأنه يتشرف بالعمل مع راشد الماجد، الذي يعتبره من أطيب الناس الذين تعرف بهم، عندما استقبله عام 2015.

 

  • Début :
  • Fin :

  •       Partager :          

  • PARTICIPER !

    TÉLÉCHARGEZ NOTRE APPLICATION SUR VOTRE SMARTPHONE

    Radio Star Maroc

    Emportez votre radio dans votre poche partout avec vous ! Téléchargez notre application pour votre smartphone gratuitement et dès maintenant sur votre mobile Android ou iOS !