DÉDICACES
15:47
Elissa Maktooba Leek
15:44
James Hype Ferrari
15:41
Will Smith Miami
15:38
Ily Illuminati
15:34
Ne-Yo PUSH BACK
15:31
Afrojack Worlds On Fire

حقيقة ارتباط ماجد المهندس بهذه الفنانة

ضجت الصفحات الفنية في منصات التواصل الاجتماعي بخبر ارتباط الممثلة السورية ليليا الأطرش مع المطرب العراقي ماجد المهندس. وذلك بسبب صورة نشرتها الفنانة السورية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وأثارت نجمة مسلسل البيئة الشامية "باب الحارة" الجدل حول ارتباطهما بعلاقة عاطفية، خاصة وأن المنشور جاء عشية عيد الحب، إضافة إلى استعراضها الدائم لإطلالاتها على وقع أنغام أغنيات النجم العراقي الشهير.

تغزُل ليليا الأطرش بماجد المهندس 

 وبدأ انتشار الخبر قبل يومين عندما نشرت الأطرش عبر حسابها في إنستغرام صورة تجمعها مع المهندس، حيث أظهرت تلك الصورة أن هناك علاقة حب بينهما، كما أنها كتبت على موقع إنستجرام على تلك الصورة” لأن ذوقي غير وفوق المستوى.. يوم أحب.. أحب شيئاً ليس له مثيل” وهو ما جعل المتابعين لها يتوقعون ارتباط ليليا الأطرش وماجد المهندس.

ولم تؤكد أو تنفي ارتباطها بماجد المهندس، بل زادت تشويق متابعيها بنشر صورة أخرى أمس  الاثنين تجمعهما معًا.

وأثارت ليليا بمنشورها هذا تساؤلات المتابعين حول وجود علاقة حب تجمعها مع المهندس.

وفي أحد التعليقات سُئلت ليليا: “وأخيرا لقيتي حب حياتك”، لتكتفي الفنانة السورية بالردّ بإيموجي دون نفي أو تأكيد الإجابة.

كما نشرت ليليا الأطرش صورة ثانية تجمعها مع ماجد المهندس وعملت له مشاركة بها على حسابه في "إنستقرام" كسابقتها.

وكتبت مستعينة بمقطع من إحدى أغنياته، يقول: "يا جميل الروح وصف ومحتوى بالشكل والاسم والمعنى جميل عين وخد وقد بالزين ارتوى وروح وطلة وضحكة تبرئ العليل".

وحصدت صورتا ليليا الأطرش وماجد المهندس ما يقارب من 75 ألف إعجاب على إنستغرام، كما أن النجمة السورية أعادت نشر بعض تعليقات الجماهير التي تتحدث عن حقيقة الأمر وتتمنى لهم التوفيق والسعادة وهو ما يزيد من نسبة ارتباطها بالفنان العراقي الشهير.

من هي ليليا الأطرش؟ 

 الفنانة ليليا الأطرش ولدت في شهر أغسطس من عام 1981 في محافظة السويداء في الجمهورية السورية، وبدأت مشوارها الفني في سن مبكرة وشاركت في السلسلة الشهيرة "مرايا" مع الممثل ياسر العظمة.

وتنوعت أدوار الفنانة ليليا الأطرش في الدراما السورية وتألقت في الكثير من الأعمال منها دورها في مسلسل أشواك ناعمة، ودورها في مسلسل باب الحارة والتي قدمت فيه شخصية لطيفة.

الجدير بالذكر أن ليليا الأطرش، لم تعلن حتى اللحظة عن تعاقدها على أية مشاريع فنية جديدة، وهو ما يثير التساؤلات حول إمكانية غيابها عن الشاشة الصغيرة للعام الرابع على التوالي.

حيث يشار إلى أن آخر أعمالها في عالم الدراما التلفزيونية، كانت مسلسل "حركات بنات"، ومسلسل " حرملك 2"، ومسلسل " وهم"، وذلك إلى جانب مشاركتها في عدة لوحات من المسلسل الكوميدي الناقد " Be بساطة".

  • Début :
  • Fin :

  • radiostarmaroc.com
  •       Partager :          

  • PARTICIPER !

    TÉLÉCHARGEZ NOTRE APPLICATION SUR VOTRE SMARTPHONE

    Radio Star Maroc

    Emportez votre radio dans votre poche partout avec vous ! Téléchargez notre application pour votre smartphone gratuitement et dès maintenant sur votre mobile Android ou iOS !