play_arrow
03:42
MEHDI M YALAH HABIBI MEHDI M YALAH HABIBI
03:39
Souf feat. Lyna Mahyem - Stop là
03:38
Space Coiff marina sale Space Coiff marina sale
03:34
nelly furtado and... Promiscuous-
03:31
Jason Derulo Colors | Mp3geek.com
03:28
Hatim Ammor Akher Marra
DÉDICACES

اختراع جديد يعطي الأمل لجميع أولئك الذين يعانون من الشخير المزمن

 

الملايين من الناس على دراية به - الشخير. الإزعاج رقم واحد في غرفة النوم في الليل. حوالي واحد من كل رجلين وواحد من كل أربع نساء في منتصف العمر أو كبار السن يشخر في نومهم. رفض سابقا باعتبارها مجرد اضطراب مزعج للسلام، ومن المسلم به الآن الشخير كاضطرابات خطيرة النوم والصحة. هذه الهفوات الليلية في النوم يمكن أن تكون مهددة للحياة!

الآن هناك مساعد ثوري يحسن التنفس الأنفي على الفور ويمكن بالتالي منع الشخير.

لنبدأ من البداية عند الشخير، تحدث أصوات تنفس عالية في الشعب الهوائية العليا أثناء النوم. 70 ديسيبل كاملة - بصوت عال مثل شاحنة عابرة. هذا هو الصوت الذي يغفو عليه الكثير من الناس. وتستند أسباب الشخير على الاختناقات التشريحية مثل اللوزتين منتفخة، الاورام الحميدة، الحاجز الأنفي المنحني، أو uvula طويلة بشكل مفرط. الرجال فوق 50 سنة، خصوصا، شخير. ويتأثر ما يصل إلى 60 إلى 80 في المائة في هذه الفئة العمرية.

ما الذي نتحدث عنه؟

 

وقد استخدم عشرات الآلاف من الناس بالفعل هذه الأعجوبة الصغيرة للنوم بشكل أفضل وأكثر سلاما في الليل. وبالفعل - يمكن بسهولة مكافحة الشخير بهذه الطريقة!

كيف يعمل؟

وS silentSnore يوسع بلطف الخياشيم للحد من مقاومة الجهاز التنفسي في الأنف. وبعبارة أخرى، يمكن أن يتدفق الهواء بشكل أفضل إلى الرئتين من خلال الأنف. بمجرد أن يسجل الجسم أن التنفس الأنفي يعمل دون قيود مرة أخرى ، فإنه يتحول دون وعي إلى (أكثر صحة) التنفس الأنفي. على النقيض من أشياء مثل chinstraps ، SilentSnore لا يزعجك أثناء النوم.

 

  • Début :
  • Fin :

  •       Partager :          

  • PARTICIPER !

    TÉLÉCHARGEZ NOTRE APPLICATION SUR VOTRE SMARTPHONE

    Radio Star Maroc

    Emportez votre radio dans votre poche partout avec vous ! Téléchargez notre application pour votre smartphone gratuitement et dès maintenant sur votre mobile Android ou iOS !