play_arrow
02:40
Nancy Ajram - Hobbak Bi Ye'wa
02:39
RADIO STAR MAROC RADIO STAR MAROC
02:35
Truly, Madly, Deeply - Savage Garden With
02:32
IGLESIAS Julio Vous les... IGLESIAS Julio Vous les...
02:28
Imad Edderraj YalKhayen
02:24
Adam x Balti feat. Jimmy... .
DÉDICACES

أبراج اليوم الأحد 12 سبتمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

 

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

الظروف التى تمر بها صعبة لا تستطيع أن تفعل شيئا حيالها سوى التحلي بالصبر .الحبيب يقف إلى جانبك ويدعمك مما يقربك منه أكثر. تشعر بخيبة أمل تجاه أحد شركائك في العمل مما يدفعك الى إعادة النظر في حساباتك. لا تحاول فرض آرائك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

لا تتخذ أى قرارات حاسمة الا بعد تفكير جيد .ولا تحاول إرضاء الشريك بما لا تقتنع به شخصياً عليك معرفة مايحب ومايكره شريكك , وتفهم كل ما يدور فى ذهنه ولا تجعله يغضب منك بسبب امور صغيرة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

حاول عدم إثارة الموضوعات الشائكة والحسّاسة، أو اعمل خلف الستار متكّلاً على نفسك، متجنّباً بعض المحاورين.

2. توقعات برج الثور اليوم

أسلوبك مستفز في الحوار مع الآخرين عليك أن تنتبه أكثر إلى هذه النقطة. حدث إيجابي يغير مصير علاقتك العاطفية اليوم. تركز اليوم على إنهاء بعض الأعمال المتراكمة عليك في الفترات السابقة فحاول أن تنظم وقتك، لتحل الخلافات بين الأهل و الحبيب.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

للمرتبط: كن متأكداً أن الحب لوحده لا يكفي هناك الكثير من الامور التي يجب ان تعيشها بعلاقتك العاطفية , الاهتمام , الرومنسية , والخ , اما بالنسبة للأعزب : حافظ على أسرار الحبيب ولا تخن ثقته بك، فهو يعرف مدى إخلاصك له.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

أنت على الطريق الصحيح، اعمل بجد فالنجاح بكل تأكيد قادم , الصعيد المالي غير متوازن كثيراً هذه الفترة على الحرص على النفقات.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

تناقش أمورا مهمة في العمل اليوم تتخذ على أساسها الكثير من القرارات المصيرية. قد يحدث اليوم سوء تفاهم بينك وبين الحبيب حول مسألة مالية. يحدث أمر طارئ اليوم يتطلب منك أن تتخذ قرارا سريعا بشأنه. كن أكثر جدية في علاقتك مع الحبيب ولا تعتبرها مجرد علاقة عابرة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

أنت قادر على أدخال السعادة لقلب الشريك بكل تأكيد , وتكتمل فرحتك عندما يبادلك المودّة والحنان والعاطفة , مشاعرك متألقة هذه الأيام، وتجعلك تمنح شريكك شعورًا مريحًا وتجعله يشعر بأهميته، لقد حان الوقت المثالى للتشمس فى مجد الحب. هذه الأيام قد تحصل على بعض الوقت الشخصى مع شريكك فاستمتع به.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

النصيحة هي في أن تعمل بذكاء ومهارة بعيداً عن التحديات العقيمة , حاول تعلم الصمت في بعض المواقف , قد تخوض تجربة جديدة ربما وتخطط لدراسة أو للقاء.

4. توقعات برج السرطان اليوم

تتعرف اليوم على أشخاص مهمين يساعدونك في تحقيق أهدافك وأحدهم معجب بك ويتردد في مصارحتك فلم لا تشجعه؟ الكثير من المسؤوليات والأعمال تتولاها اليوم بسبب غياب أحد الأشخاص في العمل فكن مستعداً.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

لا تقل للحبيب أية كلمة تزعجه كي لاتتغير طباعه وتصرفاته تجاهك , اذا كانت ظروفك معاكسة فما ذنب الشريك بهذا ؟ لا تخلط الامور الحابل بالنابل , ولا تطلب الكمال والمستحيل وكن متأنياً وعادلاً.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

قد تنشأ بعض المشاكل ولكن لا تقلق فلديك القدرة على حلها، أنت قادر على استكمال جميع المهام الخاصة بك , وكن متيقظا ولا تسمح للآخرين بإزعاجك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

تبدو ضائعا اليوم فأنت لا تعرف ماذا تريد وتشعر أنك لا تحقق أي شيء من طموحاتك في عملك الحالي. لا تدع النقاش يزيد بينك وبين الحبيب وتعامل معه بهدوء. لديك اليوم الكثير من الفرص الذهبية لاستثمار أموالك فحاول أن تستغلها.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

العناد في العلاقة بالشريك له عدة سلبيات، فكن هادئاً وليّناً لئلا تصل الأمور بينكما إلى حدّ التصادم , و ابدأ فى التفكير فى مستقبل علاقاتك على المدى الطويل وخذ أولى الخطوات للالتزام بها.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

عليك الحذر من التهوّر، وتصرّف بهدوء لحماية نفسك من أي انعكاسات وردود أفعال في غير محلها , ولا تدخل في نقاشات مستفزة غير مبنية على المنطق.

6. توقعات برج العذراء اليوم

أحد الأشخاص يعرض عليك اليوم التمويل لمشروع لطالما تمنيت تنفيذه ففكر قبل اتخاذ أي قرار. لا تقحم مشاكل العمل في علاقتك مع الحبيب. تبدأ يومك بالمزيد من الحماس والإقبال على العمل لتحقق ما تطمح له.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

عليك انت و شريكك ان تعملا على اكتشاف نفسكماً , وضع خطوات ثابتة على طريقكما المصيري , ومن المهم ان تهتما بأحتياجات بعضكما المعنوية والجسدية.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

العناد قد يكلفك الكثير، فحاول أن تعتمد الديبلوماسية في معالجة الأمور، أنت إنسان متفهم كثيرا ويمكن الاعتماد عليك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

الحظ يبتسم لك من جديد وتأتيك أرباح من مشروع كنت قد استثمرت فيه أموالك سابقا. الحبيب ينتظر بفارغ الصبر الرد منك حول موضوع الارتباط فحاول ألا تتأخر حتى إن كان ردك لا يعجبه. تشعر بالتوتر اليوم فلديك مقابلة عمل تتمنى أن تحصل عليها فاهتم بمظهرك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

تحتاج ان تحافظ على سلوكك الهادئ و طاقتك الأيجابية التى تشع أمل , ورغم الضغوط والظروف يجب ان تبقي الاهتمام والوقت الكافي للشريك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

يوم جيد من العمل والنجاح والتفاؤل، استغله كما يجب وهيّئ نفسك ليوم أفضل , وتفادى إعطاء ملاحظات للآخرين.

8. توقعات برج العقرب اليوم

بدأت تتصرف بفوضى في الفترة الأخيرة وعليك أن تعيد تنظيم أعمالك. الحبيب يحب أن يعرف عنك تفاصيل كثيرة وهذا من حقه فلا تنزعج من كثرة أسئلته. كن أكثر التزاما بالخطط التى وضعتها في العمل كي تنجح في عملك. لا تلغ شخصيتك أمام الحبيب وتمسك بمبادئك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

لا تيأس وابحث عن كل الطرق والوسائل للوصول الكامل الى الشيء الذي تحلم به , ولا تتخلى عن احلامك فـ لك رب كريم قادر على كل شيء , والظروف الصعبة والامور الضاغطة موجودة في كل العلاقات.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

إذا كنت موضع في منافسة فنبشرك بأن النتيجة فى صالحك فاليوم , أنت شجاع ولا يُخاف عليك , اتصالات مهمة في اجواء اليوم.

9. توقعات برج القوس اليوم

أنت تعلم إمكانياتك جيدا فلا تحمل نفسك أكثر من طاقتها. رغم الحب الذى يجمع بينك وبين الشريك إلا أنك تشعر بالقلق حول مستقبلك العاطفي. تشعر اليوم أنك تمر بمزاج سيئ وترفض الكلام مع الآخرين أو التعامل معهم ولكن كن أكثر إيجابية وتقبل ما يحدث لك اليوم.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

حاول ان تتغلب على الأمور التي تزعجك. بطريقة ذكية وحوار جميل , وفى الوقت نفسه لا تجبر نفسك على أن تفعل شيئًا لا تريده، خطط للمستقبل و شريك حياتك سوف يساعدك على التخطيط للمستقبل.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

مارس عملك كهواية وفن وإستمتع. وابعد عن تفكيرك انك تمارس الاعمال لانك مُجبر , الحياة بلا عمل لا تسوى شيئاً.

10. توقعات برج الجدي اليوم

عليك أن تحسن تنظيم وقتك اليوم فلديك الكثير من المهام التى يجب أن تنجزيها في وقت مثالي. تقف حائرا اليوم ما بين كرامتك و ما بين الحب. لا تأخذ انتقادات الآخرين على محمل شخصي بل استفد من نصائحهم. اعلم أن الحب والارتباط مسؤولية عليك أن تلتزم بهذه المسؤولية.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

تتمتع بروح رياضية وتفاؤل وحماسة. فترة مصالحة وتقارب ورومانسية , كن دقيقاً في كلامك مع الحبيب وتوخَّ الحذر في طريقة نقاشك.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

جعل الأمور أفضل هو أمر متعلق بيديك. تمالك أعصابك ولا تتهرب من المسؤولية.

11. توقعات برج الدلو اليوم

لا تتسرع في إبداء رأيك قبل دراسة الملفات جيدا. تشعر أنك أعطيت الحبيب أكثر من فرصة ولكنه لم يستجب. عليك أن تعمل أكثر على تحسين مهارات تواصلك مع الآخرين. لا تدخل في علاقات عاطفية جديدة قبل أن تنسى العلاقة القديمة.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

القاعدة الاساسية في اي علاقة عاطفيه هي التفاهم والوضوح و تذكر دائماً ان التفاهم هو سيد المواقف دائماً , و حاول أن تتشارك مع الشريك في اتخاذ القرارات ليكن الشريك مرتاحاً معك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

فكر قبل أن تتحدث. عليك أن تبذل مزيداً من الجهد والوقت في العمل لأن ذالك سيكون بمصلحتك ويجب أن تنتبه إلى التفاصيل الدقيقة خاصة المتعلقة بأى عملية بيع أو شراء اليوم.

12. توقعات برج الحوت اليوم

العمل يحتل كل اهتمامك خلال هذه الفترة مما يجعلك منعزلا عن الآخرين. فكر أكثر في حياتك الخاصة وفكر بجدية في إعادة النظر في علاقتك مع الحبيب وتقييمها. لديك الكثير من المواعيد اليوم. ينصحك الفلك أن تدون هذه المواعيد كي لا تنساها.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

غلب عقلك على قلبك في بعض الظروف , لا تتجادل كثيراً مع الحبيب في امور يكون الطريق نهايتة مسدودة , اختلاف الآراء ليس عيباً , انما طبيعة البشر هي كذالك مختلفة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

اليوم مثالى لانجاز الاعمال , عليك استعادة حيويتك بعيداً عن التكاسل , أمورك مستقرة بوجه عام وتحتاج إلى جعلها أفضل.

 

 

 

 

  • Début :
  • Fin :

  •       Partager :          

  • PARTICIPER !

    TÉLÉCHARGEZ NOTRE APPLICATION SUR VOTRE SMARTPHONE

    Radio Star Maroc

    Emportez votre radio dans votre poche partout avec vous ! Téléchargez notre application pour votre smartphone gratuitement et dès maintenant sur votre mobile Android ou iOS !